أبدى الصحفي ياسر أيوب تحفظه الشديد على إدارة محمود طاهررئيس الاهلي لشؤون فريق الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أنه حول الأهلي إلى نادي اجتماعي. وعن عودة جوزيه قال "أيوب" خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي خالد الغندور ببرناج "اللعبة الحلوى مع بندق":" حال عودته سيقوم بطرد 5 من لاعبي الفريق خارج أسوار الجزيرة". واقترب حسين السيد ومحمد نجيب وباسم علي من الرحيل عن الأهلي بعد تدهور 

إرسال تعليق