قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الاجتماع باللاعبين قبل المران الأول والمقرر أن يقام الأربعاء المقبل عقب الراحة السلبية التي أعطاها الجهاز الفني للفريق بعد الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.
إرسال تعليق