قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعديل موعد السفر إلى الإمارات ليكون يوم 11 أكتوبر الجاري بدلاً من 13 من الشهر ذاته.

وجاء قرار السفر مبكراً ليتزامن مع انتهاء معسكر المنتخب الوطني لخوض مواجهتي السنغال وزامبيا يومي 8 و11 أكتوبر.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 15 أكتوبر المقبل ببطولة السوبر المصري.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 15 أكتوبر المقبل ببطولة السوبر المصري.
إرسال تعليق