يشارك حسام غالي ووليد سليمان ثنائي نادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي غدًا في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية.
وواصل الثنائي التأهيل من الإصابة استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي الخميس بعد المقبل.

إرسال تعليق