-->
أبشر محتوي اسلامي أبشر محتوي اسلامي
random

موضوعات جميله

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مبروك : هذ الثلاثي ضيعوني

فاصيل الاجتماع الساخن بين فتحى مبروك المدير الفنى، وأحمد أيوب المدرب العام وعلى ماهر المدرب المساعد، فى "الطرقة" الخاصة بغرفة الملابس، عقب الخسارة أمام أورلاندو.
واجتمع مبروك بالثنائى وبدت عليه علامات الحسرة الشديدة، وبدى غير مصدق لنتيجة المباراة، حيث بدأ مبروك حديثه مع على ماهر، مؤكداً أنه كان ينوى اللعب بطريقة الليبرو لتأمين الدفاع، خاصة مع قوة مهاجمى الفريق الجنوب أفريقى، وتحديداً "إيراسموس"، بجانب السرعة الشديدة التى يتميز بها اللاعب.
وتابع المدير الفنى حديثه للثنائى بأنه كان يريد اللعب بالخطة التى لعب بها أمام الزمالك، ولكن تراجع فى اللحظات الأخيرة بعدما وثق فى قدرة الثنائى محمد نجيب وسعد سمير، إلا أنهما قدما أسوأ عرض لهما منذ قدومه فى الإدارة الفنية، ووقعا فى أخطاء جسيمة لا يرتكبها لاعب مبتدئ، قائلاً: "أنا مش مصدق اللى حصل ده، سعد ونجيب وإكرامى ضيعونى".
تابع "مبروك" لـ"أيوب وماهر" أنه غير مصدق لأداء اللاعبين الذى ظهر فى المباراة، مشدداً على أن هناك بعض اللاعبين لا ينفذون تعليماته داخل الملعب أو فكره الخططى، بجانب المستوى السيئ لبعضهم.
وتدخل على ماهر فى الحديث مؤكداً أنه أيضاً لم يثق فى وجود سعد سمير ومحمد نجيب كقلبَى دفاع فى الفريق، بسبب الأخطاء الكبيرة التى وقع فيها الثنائى تحديداً فى المباراتين السابقتين، وكان يرى ضرورة إدخال عنصر جديد على خط الدفاع لتأمينه بالشكل الأمثل وتغيير طريقة اللعب لضمان التأهل للنهائى، وأيد "مبروك" كلام مدرب الفريق، وشدد على أن اللاعبين ساعدوا على هذه الخسارة الكبيرة.
فى الوقت الذى وقففيه أحمد أيوب، المدرب العام، أغلب الوقت صامتاً مستمعاً للثنائى، وملتزماً الصمت والذهول من النتيجة وتوديع بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

إرسال تعليق

التعليقات

https://www.facebook.com/groups/725634620858603
https://www.facebook.com/groups/725634620858603


جميع الحقوق محفوظة

أبشر محتوي اسلامي

2016